كلمات موال سقيت المر بغيابك واني واقف على بابك حازم الصدير ورورو حرب

موال سقيت المر بغيابك
رورو حرب وحازم الصدير


لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
سقيت المر بغيابك واني واقف على بابك
لا منك يا رورو يارورو ما اجى مرسال
لك يا ليل ليش تعزب احبابك 
يلحبك ماهو يارورو بايدي
يا حازم يجري بدمي وبوريدي
لالالالالالا انتي فرحي يا رورو وانتي عيدي
اخ يا رورور يا غالي مشيني ع دربك
على بالي جيت اليوم 
وبعيني وبعيني شفت طيفك 
كافي كافي كافي يا حازم عتاب وكافي لوم 
ولك تريد الحب على كيفك
قلبي بيسع واحد الله يا حازم عليا شاهد
يوم الانا ما بشوفك لالالالا
يا رورو يارورو زعلت يا حبيبي ليش الزعل
مينو ومينو الخلاك تهجر قليبي 
يا اغلى البشر يا يا يا يا يا بدر اكتمل 
انا قلبي قلبي قلبي يا رورو لو يا امامو علي
انا قلبي يارورور يا احلى ملك
ايه طير واصعد للنجوم واختفي بين الغيوم
واستغل طيبة الناس يلي ما عندك احساس
يلي مااااااا ماعندك احساس
لاتسالني عن الوحدة اعيش هنا انا وحدي 
لالا لا لا تسالني عن الاحباب
ترا بعاد وما حدا قدي 
انا ضل صافن بدنياي
خدا ملامسا خدي 
يارورو ياخدني شروق وين يريد
بيضل يجيب ويودي لا ياحبيبي حقي انا حقي انا ولو
حقي انا اللي ازعل عليييييييييي يا ظالمني
يا خي مو شرط التحبك اليوم 
اني اني يا رورو انا شقد احبا وعمري ما شفتا
فكرت بعض الناس عشرتهم تدوم
تاريها لعب قمار واليخسر يقوم 
ياهيييييييي ياهين ياهين ياهين ياهيييييييين يا هين

موال رورو حرب وحازم الصدير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات اغنية فوتي بعلاقة حسام جنيد

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني